دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-12

برنامج تدريبيّ لطلبة "الشرق الأوسط" يجعل من أفكارهم الريادية واقعًا ملموسًا

الراي نيوز - عمّان – بدأ طلبة جامعة الشرق الأوسط مشاركة أفكارهم الريادية مع خبراء ومتخصصي البرنامج التدريبي المُنظَّم من قبل مركز الابتكار وريادة الأعمال، بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة.

البرنامج الذي سيستمر حتى الرابع عشر من شهر أيار الجاري، يضع الطلبة أمام مسارات متخصصة تسمح لهم بفهم ديناميكيات السوق، وتصميم نماذج أعمال قابلة للتطبيق، والحصول على الموارد، والتمويل اللازم.

ويلعب البرنامج التدريبي الذي يركز على توجيه طاقات الطلبة وتطوير أفكارهم الريادية دورًا حاسمًا في تعزيز الابتكار، ودفع النمو الاقتصادي، وتمكين الأفراد من إحداث تغيير إيجابي في المجتمع، ليكون البرنامج بمثابة نقطة انطلاق نحو جيل جديد من المبدعين، وصناع التغيير.

وعن مسارات البرنامج، فسيتدرب الطلبة في اليوم الأول على كيفية تحليل فكرة عمل جديدة لمعرفة ما إذا كانت ستنجح، يقدمها الأستاذ سامر بديع عبد الدايم، ليتدرب الطلبة في اليوم الثاني على كيفية فهم السجلات المالية واستخدامها، وتتبع الربحية والنمو تحقيقًا لقرارات مالية حكيمة، يقدمها الدكتور محمد ناصر الدين، وصولًا إلى تدريبهم على آليات التفكير التسويقي تقدمها مؤسسة ولي العهد المشاركين خلال جلسة بعنوان: مقدمة في التصميم التفكيري، في اليوم الثالث والأخير من البرنامج.

وفي نهاية البرنامج التدريبي سيحصل المشاركين على شهادات مشاركة بواقع 6 ساعات تدريبية يصدرها مركز الابتكار وريادة الأعمال في الجامعة.

 

عدد المشاهدات : ( 213 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .